تلبية لرغبة العملاء والطلب المتزايد على الوحدات السكنية السويدي العقارية توسع مشاريعها خلال العام القادم

02/ربيع الأول/1436

مواكبة للتطور الملحوظ وتلبية لاحتياجات السوق و نتيجة الطلب المتزايد على الوحدات السكنية . قامت السويدي العقارية بدراسة موسعة لمنطقة الخبر والدمام واختيار مواقع جديدة مميزة لتقيم عليها مشاريعها السكنية المنوعة ما بين فلل متوسطه وفلل فاخرة . حيث حرصت الشركة أن تكون متميزة في مشاريعها خاصة السكنية حيث راعت العادات و التقاليد و القيم و خدمات ما بعد البيع و الجودة من خلال تطبيق نظام جودة المواصفات العالمية ( ISO 9001-2000)

وعن هذا الموضوع يقول المشرف العام على المواقع اسامة الحجي بان اختيار المنطقة التي تقام عليها المشاريع احد اهم اولويات شركة السويدي لمساهمتها بشكل كبير في عملية التسويق اضافة للتصاميم الاحترافية التي دائما ما تلمس رضا العميل , وقد اتبعنا منذ بداياتنا في السويدي العقارية شكل عملي للوحدات السكنية و فلل ذات تصاميم رائعة ومساحات رحبة ومرنة من شأنها ان توفر بيئة حياتية يطمح لها عملائنا .

و عن نجاح مشروع فلل الفاخرية والواحه اشار الحجي ان لمشروعي الفاخرية والواحه الصدى الكبير والاثر الطيب لدى عملاء السويدي العقارية وقد ساهم بخلق الثقة بمشاريع السويدي الامر الذي جعل من الشركة محط انظار الكثير من العملاء وزاد من الطلبات على الوحدات السكنية التي تنشئها الشركة .

واضاف الحجي بان الشركة في سعي مستمر للتميز بمنتجاتها العقارية من خلال الدراسات الموسعة للسوق العقارية والمعرفة الكاملة لمتطلبات العملاء والعمل على توفيرها بيسر وسهولة حيث يعد رضى العميل من اولويات السويدي العقارية واحد اهم الامور التي تسهم بترسيخ اسم السويدي بسوق العقار وجعله البوابة الاولى للطلب المستقبلي .

إن أعمال شركة السويدي للمشاريع العقارية تشتمل على تطوير الأراضي ، إقامة مراكز الأعمال ، مراكز التسوق ، المجمعات السكنية ، الوحدات السكنية و الاستثمارات العقارية المختلفة.

ختاماً أن الشركة لا تكتفي بالنجاح الذي تحققه بل تسعى دائماً إلى نجاحات أكبر لأن طموحاتنا لا حدود لها.